اخبار الإقليم والعالم

المملكة العربية السعودية

أسعار النفط تصعد بعد الهجوم على أرامكو

وكالة أنباء حضرموت

صعدت أسعار النفط، أمس الجمعة، بعد الخسائر التي تكبدتها في بداية التعامل مع اتجاه التجار للشراء بعد هجوم إرهابي أصاب منشأة التخزين التابعة لشركة أرامكو النفطية السعودية المملوكة للدولة.
وصعد خام برنت 1.20 دولار أو 0.7 % إلى 119.92 دولار للبرميل، كما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.04 دولار أو 0.9 % إلى 113.34 دولار.
وانخفض خاما برنت وغرب تكساس، أكثر من 3 دولارات في وقت سابق، واتجها نحو تحقيق أول ارتفاع أسبوعي لهما منذ 3 أسابيع.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة