اخبار الإقليم والعالم

واشنطن تلغي محادثات مع طالبان بعد إغلاقها مدارس الفتيات

وكالة أنباء حضرموت

قررت السلطات في واشنطن، اليوم السبت، إلغاء محادثات مع طالبان بعد إغلاق المدارس الثانوية للفتيات.

ويوم الأربعاء الماضي، أغلقت حركة طالبان، المدارس الثانوية للفتيات في أفغانستان بعد ساعات من إعادة فتحها.

وأعادت وزارة التعليم في أفغانستان، استئناف الدراسة مجددًا للفتيات بعد توقفها منذ أغسطس الماضي، في ظل سيطرة حركة طالبان على البلاد.

ومنعت الحركة النساء من ممارسة العديد من الوظائف الحكومية، وكذلك السفر خارج مدنهن بمفردهن، بجانب إيقاف العديد من الناشطات في مجال الدفاع عن حقوق المرأة.
 

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة