اخبار الإقليم والعالم

تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية

وكالة أنباء حضرموت

اختتمت لجنة غرفة العمليات المشتركة للغاز اليوم زيارة ميدانية إلى محافظة شبوة تكللت بإيصال فريق مشروع مسام لنزع الألغام إلى منطقة عارين، تمهيدا لبدء أعمال المسح الهندسي وإزالة الألغام في الخط الرابط بين محافظتي مأرب وشبوة

وجاءت الزيارة في إطار تنفيذ مخرجات اجتماع غرفة العمليات المشتركة للغاز الهادفة إلى إعادة فتح الخط لأغراض خدمية وتسهيل حركة إمدادات الغاز والمشتقات النفطية إلى المحافظات المحررة ... وشملت الزيارة لقاءات مع قيادة السلطة المحلية والجهات العسكرية المعنية أسفرت عن ترتيبات لتأمين الخط وتسهيل عمل فرق نزع الألغام.

وبدأ فريق مسام تنفيذ أعمال المسح من منطقة عارين باتجاه الأفاليل تمهيدا لاستكمال إجراءات فتح الطريق واستئناف الحركة فيه، بعد سنوات من التوقف ومن المتوقع أن يسهم تشغيل الخط في تقليص مسافات النقل وتخفيف معاناة المسافرين، إلى جانب تعزيز تدفق إمدادات الغاز والمشتقات النفطية إلى عدد من المحافظات

تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس


لجنة الاعتماد بكلية اللغات عدن تناقش استكمال المتطلبات


*"الداؤودي" يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة