اخبار الإقليم والعالم

بعد أدائهم اليمين الدستورية.. السيسي يعقد اجتماعاً مع الوزراء الجدد

وكالة أنباء حضرموت

شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، على دعمه للحكومة الجديدة ومسؤوليها في كل ما يؤدي إلى تحقيق الصالح العام.


وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية محمد الشناوي، في بيان صحفي: "شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، أداء نائب رئيس الوزراء والوزراء ونواب الوزراء الجدد اليمين الدستورية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء".


وأضاف المتحدث، أنه عقب أداء اليمين الدستورية عقد الرئيس اجتماعا مع أعضاء الحكومة شدد خلاله على ضرورة السعي الحثيث وبمعايير موضوعية على تحقيق الجدارة وضمان كفاءة الأداء في المؤسسات، مع إجراء نقد ومراجعة ذاتية، وتقييم موضوعي مستمر للأداء، والعمل بإصرار على الاهتمام بالعنصر البشري، وتأهيل الكوادر وفقا لأعلى المستويات والمعايير لضمان ضخ دماء جديدة مؤهلة في أجهزة ومؤسسات الدولة، وكذا بالقطاع الخاص.


ودعا الرئيس المصري إلى العمل كذلك على مواصلة إجراء التطوير والإصلاح في مؤسسات وأجهزة الدولة والاستعانة تحقيقا لهذا الغرض بالمتخصصين.


وأكد أيضا على أهمية دور الإعلام في التوعية ودحض الشائعات والارتقاء بالذوق العام وتشجيع الإبداع.

لجنة الاعتماد بكلية اللغات عدن تناقش استكمال المتطلبات


*"الداؤودي" يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة


الفاو تحذر من تفاقم أزمة الجوع في اليمن وتلوّح بظهور بؤر مجاعة جديدة


غانم يتفقد مشروع رصف الطريق الرابط بين مناطق الأغبرية والكاذي ونجد الخضر بالقبيطة