رياضة وشباب

«قلبي مكسور».. براهيم دياز يخرج عن صمته بعد ركلة الجزاء

وكالة أنباء حضرموت

خرج براهيم دياز، نجم منتخب المغرب، عن صمته بعد إهدار ركلة الجزاء الحاسمة أمام السنغال.

منتخب المغرب خسر أمام السنغال في الوقت الإضافي بهدف دون رد، الأحد، في نهائي كأس أمم أفريقيا 2025.

وأهدر براهيم دياز ركلة جزاء قبل نهاية الوقت الأصلي، حيث سددها على طريقة بانينكا في منتصف المرمى وتصدى لها إدوارد ميندي حارس السنغال.

تعليق براهيم دياز على إهدار ركلة الجزاء في مباراة المغرب والسنغال
وكتب براهيم دياز عبر حسابه على "إنستغرام": "قلبي مكسور، لطالما حلمت بهذا اللقب بفضل كل الحب الذي غمرتموني به، كل رسالة، كل إشارة دعم جعلتني أشعر أنني لست وحدي".

وأضاف: "كافحتُ بكل قوتي، وبقلبي قبل كل شيء، لكن بالأمس خذلتني الكرة، وأتحمل كامل المسؤولية عن ذلك، وأعتذر من صميم قلبي".

وواصل: "سيكون من الصعب عليّ التعافي من هذا، لأن هذا الجرح لا يندمل بسهولة، لكنني سأحاول، ليس من أجلي، بل من أجل كل من آمن بي وكل من عانى معي".

وأنهى دياز قائلاً: "سأواصل المسير حتى أتمكن يوماً ما من ردّ كل هذا الحب، وأن أكون فخراً لشعبي المغربي".

يذكر أن نجم ريال مدريد فاز بجائزة أفضل هداف في أمم أفريقيا بعد تسجيله خمسة أهداف.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس