اخبار الإقليم والعالم

إغلاق خمس صيدليات ومخازن أدوية مخالفة في المخا ضمن حملة رقابية

وكالة أنباء حضرموت

أغلقت السلطة المحلية في مدينة المخا بمحافظة تعز، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، خمس صيدليات ومخازن أدوية مخالفة، وذلك ضمن حملات تفتيش نفذها مكتبا الصحة والصناعة بتكليف من مدير عام المخا سلطان عبدالله محمود.

وجاءت الإغلاقات عقب ضبط أدوية منتهية الصلاحية، وأخرى فاسدة ومهربة، في مخالفات صريحة للقوانين واللوائح المنظمة للعمل الدوائي.

وأكدت السلطة المحلية أن الحملات الرقابية ستستمر بشكل دوري ومفاجئ، في إطار حماية صحة المواطنين والحد من تداول الأدوية المخالفة، داعية المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات دوائية لتمكين الجهات المختصة من اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

زيارة تفقدية للمكتبة المركزية بجامعة عدن لمتابعة احتياجات التطوير والتأهيل


تحذيرات من تفشي الكوليرا في المزروب ومطالبات بتدخل عاجل


اجتماع برئاسة وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد


جمعيات الإسكان بعدن تنتفض بوجه "الفاسدين" وتستعد لانتخابات حاسمة