العاصمة عدن

هدى الكازمي : انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية يأتي للخروج بقرارات وتوصيات مهمة

هدى الكازمي مدير عام مكتب إعلام العاصمة عدن

حفظ الصورة
وكالة أنباء حضرموت

قالت مديرة مكتب الاعلام بعدن هدى الكازمي ان انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي تأتي للخروج بقرارات وتوصيات مهمة
 

وفي تغريدة على حسابها بتويتر: ‏يأتي انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي للخروج بقرارات وتوصيات مهمة تعمل على تعزيز اللحمة الجنوبية وانتشال الأوضاع الخدمية وتحسين الأوضاع المعيشية والخدماتية التي يعاني منها شعبنا منذ فترة طويلة لتحقيق تطلعات شعب الجنوب.
 

و انطلقت جلسات افتتاح الدورة الخامسة للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، صباح اليوم الثلاثاء ،

 بحضور الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد سعيد بن بريك ومحافظ عدن وزير الدولة احمد حامد لملس وكافة أعضاء الجمعية.