محافظة حضرموت..
مدير عام مديرية القطن يهنئ الوكلاء الجدد المعينين بالمحافظة
هنأ مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي، الأستاذ عبداللطيف محمد النقيب، الوكلاء الجدد المعينين بمحافظة حضرموت بموجب القرار الجمهوري رقم (39) لسنة 2026م، معرباً عن خالص التهاني والتبريكات لهم بمناسبة نيلهم ثقة القيادة السياسية.
وشملت التعيينات الأستاذ حسن الجيلاني وكيلاً لشؤون الساحل والهضبة، والأستاذ رياض الجهوري وكيلاً للتنمية، والمهندس زاهر باخوار وكيلاً للشؤون الفنية، والدكتور وليد العطاس وكيلاً للشؤون المالية والإدارية، والدكتور مراد باعلوي وكيلاً مساعداً لشؤون الشباب، والدكتور خالد باحريش وكيلاً للطاقة، والأستاذة عبير الحضرمي وكيلاً لشؤون المرأة.
وأعرب مدير عام مديرية القطن عن تمنياته للوكلاء الجدد بالتوفيق والنجاح في أداء مهامهم، مؤكداً أن هذه التعيينات تمثل إضافة نوعية للعمل التنفيذي في محافظة حضرموت، وتسهم في تعزيز الأداء المؤسسي ودعم جهود التنمية وتحقيق تطلعات المواطنين.
وأشار إلى أهمية تكاتف الجهود بين مختلف السلطات المحلية والجهات التنفيذية بما يخدم مسيرة البناء والاستقرار، متمنياً للوكلاء الجدد النجاح في تنفيذ مسؤولياتهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.