يوسف الحزيبي

هل آن الأوان لأن يكون لشباب محافظة أبين دوراً في تنميتها..؟

لأبين دور مهم في كل المراحل التي عاشها شعبنا لا سيما في هذه المرحلة الحساسة التي يمر فيها شعبنا" إلا أن محافظة أبين هي عمود الجنوب" وتقف في مقدمة الصف الجنوبي "

وما تعانيه محافظة ابين اليوم هي عدم وجود دور الشباب فيها لإدارتها ورفع نهضتها التي أصبحت في الحظيظ"

وهناك شباب من محافظة أبين  يستطيعوا أن يعيدوا لمحافظة أبين روحها والأزدهار بها"

مع أن محافظة أبين هي في محل إهتمام القيادة السياسية الجنوبية في المجلس الانتقالي الجنوبي " إلا أن  هناك شباب فيها  الواقع يقول أنه من الواجب أن يكون لهم دور أساسي لتنمية أبين في هذه المرحلة" ومن أمثال هؤلاء الشباب عنهم الشاب المثابر  والطموح طارق علي ناصر الفضلي أحد الهامات الوطنية الشابة في المحافظة والذي تعرفه أبين والجميع ويحظى بـ قبول واحترام واسع من الجميع من مختلف الاطياف السياسية وغيرها"

لهذا أتمنى من قيادتنا السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي والتي تعتبر محافظة أبين جل أهتمامها في كل المراحل بأن يهتموا في هذه الشخصية الوطنية الاجتماعية ويدفعوا به إلى المكان المناسب في المحافظة وبالتأكيد أنه سيجيد في نشاطه بأي مهام كان " وسينقل صورة جلية في المحافظة بأي مكان يتم نصبه فيه.

مقالات الكاتب